متفرقات

وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في”كاريتاس لبنان” زارت قائد وحدة الخدمات الإجتماعية في قوى الأمن الداخلي

زار وفد من وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في”كاريتاس لبنان” وجهاز الشبية قائد وحدة الخدمات الإجتماعية في قوى الأمن الداخلي العميد فرانسوا رشوان في مكتبه.

ضم الوفد، مسؤول وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في كاريتاس الدكتور بيتر محفوظ منسق عام جهاز الشبيبة في لبنان، نائبه سمير حداد، مدير جهاز النقل سيمون دغيم، مستشار العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

وقد عرض الوفد، مع الجنرال رشوان كافة النشاطات التي تقوم بها وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ في كافة الأراضي اللبنانية، ودعاه الوفد إلى زيارة غرفة عمليات مقر عام الوحدة في حالات – جبل لبنان والتعرف إليها وعن كافة تدخلاتها على صعيد الإسعاف الأولي والسلامة من مخاطر الحريق والإخلاء والزلازل والفيضانات وغيرها، للتدخل بطريقة عملية لمساعدة المتضررين وهذه الغرفة تدار على مدار ٢٤/٢٤ ساعة لمراقبة تأمين سلامة عناصرها المتطوعين والعاملين في جهاز شبيية كاريتاس، بالإضافة إلى الخط الساخن لتلقي الإتصالات.

كما نقل الدكتور محفوظ، تحيات رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، إلى قائد الوحدة الجنرال رشوان.

أخيراً، شكر قائد الوحدة العميد رشوان، الدكتور محفوظ وجهاز شبيية كاريتاس لبنان مع وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ على خطوتهم المفعمة بالمحبة والإيمان، من أجل الإنسان في هذه الظروف الحرجة والصعبة التي يعاني منها وطننا الحبيب لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى